نبذة عن الشركة

تعتبر تجارة التجزئة من صميم أعمال مجموعة بن داود. ونحن نطمح إلى أن نكون واحدة من أفضل العلامات التجارية في قطاع التجزئة في المنطقة، معتمدين على ادائنا المتميز في خدمة العملاء والجودة التي نقدمها لهم، ومكانتنا الرائدة في سوق قطاع التجزئة ، كما نسعى جاهدين لنصبح أفضل جهة عمل في القطاع.

وعلى مدى 35 عاما، أصبحت مجموعة بن داود واحدة من أكبر شركات التجزئة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، مع عمليات واسعة النطاق، بما في ذلك محلات السوبر ماركت، والهايبر ماركت والمتاجر والإستيراد والوكلات والتوزيع لتوفير أكبر عرض دولي من المواد الغذائية في المملكة.

ودائما كانت الشراكات في صميم نهج مجموعة بن داود في سعينا إلى بناء ميزة تنافسية في عملياتنا. حيث قمنا بتشكيل سلسلة من الشراكات ذات المنفعة المتبادلة مع العلامات التجارية الدولية والإقليمية الرائدة، مما مكننا من النمو إلى آفاق جديدة وتوسع القيمة حول قطاعاتنا الرئيسية.

رؤيتنا

رؤيتنا بسيطة ولكنها طموحة، فنحن نسعى لأن نصبح علامة تجارية عالمية متخصصة في قطاع التجزئة، والاستمرار في تعزيز مكانتنا الريادية في هذا الفضاء المتنامي. ونظرا لأهمية رأس المال البشري لدينا، فنحن نهدف ان نبقي واحدة من أفضل جهات العمل وأن نكون قادرين على جذب أفضل المواهب والاحتفاظ بهم.

مهمتنا

بعد عقود من العمل في القطاع التجاري، فإن لعملائنا لايزالون هاجسنا الأكبر ويظهر ذلك حاليا في جميع أعمالنا التجارية. ويتلخص تفانينا في سعينا لتوفير تجربة تسوق فريدة من نوعها لعملائنا المخلصين وبجودة لا تضاهى، من حيث المنتجات والخدمات، مع استمرار استكشاف فرص جديدة في السوق وإضافة قيمة لجميع شركائنا في العمل.