ضمن صناعة البناء والتشييد كما السحب على المكشوف

وقد أشاد النقاد بعرض موضوع الكلمة الجديد المسمى "كونسولتينغ وب". ويتكون هذا الموضوع من قبل نمط ميكس ثيمات، الذين كانوا لاعبين رئيسيين في صناعة موضوع لفترة طويلة. كان الناس متحمسين لرؤية ما سوف يأتي مع المقبل. وكان تخصصهم دائما تصميم مواضيع محددة الصناعة. هذه المرة ركزوا على صناعة التشاور وضربوا المنزل.

هناك العديد من الأشياء العظيمة في الموضوع الذي هو سبب شعبيتها. أكبر عامل هو ظهور الموضوع. فإنه يعطل تصميم كليشيهات موضوع دون أن تكون غير مهنية. ويجري أيضا تقدير مختلف تركيبات الألوان الممكنة من قبل العديد من الشركات. لا يزال الموضوع في ارتفاع شعبية والعديد من الشركات الأخرى قد أعربت عن اهتمامها بنشرها على مواقعها الجديدة. المبدعين من موضوع سعداء مع الاستجابة وتعهدوا لخلق مزيد من الموضوعات استكشاف نفس المفاهيم
  • Growth through innovation/creativity:
    Rather than be constrained by ideas for new products, services and new markets coming from just a few people, a Thinking Corporation can tap into the employees.
  • Increased profits:
    The corporation will experience an increase in profits due to savings in operating costs as well as sales from new products, services and ventures.
  • Higher business values:
    The link between profits and business value means that the moment a corporation creates a new sustainable level of profit, the business value is adjusted accordingly.
  • Lower staff turnover:
    This, combined with the culture that must exist for innovation and creativity to flourish, means that new employees will be attracted to the organization.

اترك تعليقاً

how can we help you?

Drop us a line.

see our gallery

هل تبحث عن مستشار خطة عمل من الدرجة الأولى؟